رئيس التحرير : مشعل العريفي

خرجت غاضبة قائلة : "الله يسامحكم" .. تفاصيل جديدة تكشف سبب انتحار فتاة مصرية تحت عجلات القطار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت غادة، بنت عم الفتاة المصرية المنتحرة بمترو الأنفاق، تفاصيل جديدة عن الواقعة. ونفت "غادة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مصر النهاردة" المذاع عبر قناة مصر الأولى، أمس الثلاثاء، ما تردد حول أن "أميرة" انتحرت بسبب الظروف الاقتصادية، موضحة أن أميرة تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب وفاة والدتها منذ 5 سنوات.
وقالت، إن أميرة كل فترة تشعر باشتياق لوالدتها وتردد "عايزة أروحلها"، مضيفة: "إحنا كنا لسه راجعيين من المصيف، ومبسوطين"، لافتة إلى أنهم علموا بنبأ انتحارها من برنامج تليفزيوني. وأضافوا أن الفتاة تعاني من سوء معاملة أشقائها لتعديهم عليها بالضرب والسب عقب وفاة والدتها. ويوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين "أميرة. م" وبين أشقائها، وأخبرتهم بإقدامها على الانتحار، ولكنهم تجاهلوا تهديدها فخرجت غاضبة قائلة:"الله يسامحكوا"، وتوجهت إلى محطة مترو الأنفاق، وقامت بإلقاء نفسها أمام القطار، بحسب التحقيقات.
وكانت نيابة مصر القديمة قد استمعت، يوم الثلاثاء، لأقوال أسرة الفتاة المنتحرة أمام مترو محطة ماري جرجس، وقالوا إنها تمر بأزمة نفسية بسبب ضغوط الحياة، ومشكلات أسرية.
كانت شرطة النقل والمواصلات، تلقت إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة "ماري جرجس" وتوفيت في الحال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up